عبد الحفيظ يشكو فايلر لمجلس الادارة ويتهمه بالديكتاتورية

كتب : محمد السيد
برغم نفي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي لواقعة طرده من المحاضرة الفنية بأوامر من رنييه فايلر المدير الفني للفريق إلا أن التسريبات التي خرجت من الكواليس داخل القلعة الحمراء أكدت قيام عبد الحفيظ بالتقدم بشكوى لرئيس النادي وبعض أعضاء مجلس الإدارة بسبب ديكتاتورية فايلر في التعامل معه في بعض المواقف التي تخص الفريق.

المقربون من المدير الفني فايلر أكدوا أنه نجح في فترة وجيزة أن يفرض شخصيته على الفريق بالكامل بل تعامل في بعض المواقف بمنطق الديكتاتورية حيث يستمع لكثير من الآراء لكنه في النهاية يتخذ القرار المناسب من وجهة نظره باعتباره صاحب المسئولية والكلمة الأولى والأخيرة لذلك يرفض المناقشة طويلا مع الآخرين.

كل الشواهد داخل النادي الأهلي تؤكد أن فايلر يتمتع بشخصية مختلفة عن سابقيه من المديرين الفنيين فهو جاد للغاية ولا يجيد الهزار وقليل المجاملة ويكره بشدة أي لاعب مستهتر لذلك كان موقفه واضحا من صالح جمعة على وجه التحديد.

مصادر داخل القلعة الحمراء أكدت أن الادارة تدعم بقوة السمات الشخصية للمدير الفني وأنها لم ولن تتدخل في طريقة تعامله مع أعضاء الجهاز الفني واللاعبين لا سيما وأن شخصية المدرب القوية مطلوبة في الملاعب المصرية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يقرر الاستغناء عن بوطيب وعودة كاسونجو فى الانتقالات الشتوية القادمة

كتب: احمد ابراهيم دخل مسئولى نادى الزمالك، فى صدام قوى مع الصربى ميتشو المدير الفنى ...