دكرنس يتصدر المجموعة بعد فوزه الكبير على المالية والمحلة يحقق فوزا مثيرا على الحمام والرجاء يزيد من اجواء البلدية والاوليمبى يواصل ترنحه

بوابة الفجر

كتب: اشرف نصر

أسفرت، مباريات الجولة الثانية (مجموعة بحرى) بدوري القسم الثاني عن تعادل فريق المنصورة على ملعبه مع فريق أبو قير بهدف لكل منهما.

تقدم أبو قير في الدقيقة 58 عن طريق مصطفى بهاء، وخطف أحمد رجب هريسة، هدف التعادل للمنصورة في الدقيقة 92.

التعادل رفع رصيد المنصورة إلى نقطتين، كما رفع رصيد أبو قير للنقطة الثانية.

وتصدر فريق دكرنس المجموعة بعد فوزه على فريق المالية بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجلهم في الشوط الأول، عماد حلمى “هدفين” في الدقيقة 15،
والهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 25، ثم أحرز أحمد عادل البيلي، هدف المالية في الدقيقة 35، واضاف أحمد مخلوف الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ٠

وحقق فريق غزل المحلة فوز مثير على فريق الحمام بهدف محمد حمدان في الدقيقة 21 من الشوط الأول.

كما فاز فاركو على الأوليمبي ، بصعوبة، بهدف دون رد، سجله على بهيج في الدقيقة 31 من الشوط الثاني.

وتغلب فريق دمنهور على فريق بيلا بهدف أحمد العوضي، قبل نهاية الشوط الثاني، ليرتفع رصيد الفريق البحراوي إلى 4 نقاط، ويبقى بيلا برصيد نقطة وحيدة.

وحقق فريق الرجاء فوز مستحق على فريق بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف،
حيث تقدم الرجاء بهدفين اسلام جمارك في الدقيقة 19 من الشوط الأول، وإبراهيم رخا في الدقيقة 30 من الشوط الثاني، وسجل بلدية المحلة هدف قبل نهاية المباراة.

وبذلك النتيحة، وصل رصيد محاربي الصحراء لـ 4 نقاط، وتجمد رصيد البلدية عند نقطة وحيدة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مباراة دكرنس وضيفه مالية كفرالزيات ضمن مباريات المجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى بفوز دكرنس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

الشوط الأول بدأ سريعا من جانب أصحاب الضيافة فريق دكرنس بسيطرة كبيرة على المنطقة الهجومية حيث إفتتح التسجيل مبكرا عن طريق المدافع عماد حلمى برأسية رائعة سكنت شباك فريق المالية وسط غياب تام لمدافعى الفريق الضيف.

ومع الدقيقة ٣٠ يضيف عماد حلمى الهدف الثانى الشخصى له ولفريقه من علامة الجزاء قبل أن يقلص فريق مالية كفرالزيات النتيجة سريعا مع الدقيقة ٣٥ عن طريق أحمد عادل البيلى.

وقبل نهاية الشوط الأول ومع أول دقيقة من الوقت بدل الضائع المقدر بدقيقتين من حكم المباراة يحرز أحمد مخلوف هدف دكرنس الثالث من رأسية رائعة بعدما إرتقى لعرضية رائعة ليجد نفسه مواجها تماما للمرمى ليودعها داخل الشباك ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم مريح لأصحاب الضيافة.

فى الشوط الثانى حاول دكرنس جاهدا الحفاظ على تقدمه وسط محاولات بعيدة تماما عن الخطورة على مرمى محمد العربى حارس دكرنس حيث لم يشهد الشوط الثانى أى فرص خطيرة تذكر للفريقين لتمر دقائق الشوط دون أهداف من قبل لاعبى الفريق ليطلق الحكم صافرته معلنا فوز دكرنس ومحافظته على الصدارة للجولة الثانية عل التوالى.

خطف فريق دمنهور فوز قاتل ومثير من فريق بيلا ضمن لقاءات المجموعة الثالثة بدورى القسم الثاني
في الوقت القاتل الوقت بدل الضائع عن طريق المهاجم أحمد العوضي لتشتعل المباراة حتي أطلق الحكم عمرورمضان صافرته معلنا فوز دمنهور ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني.
الفوز رفع رصيد فريق دمنهور إلى 4 نقاط، بالمركز الثالث، بينما تجمد رصيد بيلا بقيادة ياسر رضوان عند نقطة وحيدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يقرر الاستغناء عن بوطيب وعودة كاسونجو فى الانتقالات الشتوية القادمة

كتب: احمد ابراهيم دخل مسئولى نادى الزمالك، فى صدام قوى مع الصربى ميتشو المدير الفنى ...