اخباركورة أفريقيا

رحيل فتحى يفتح النار على الخطيب:3 اخطاء لرئيس الاهلى اهمها رحيل اللاعب مجانا

 

احمد على

 

 

أثار رحيل أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن أسوار القلعة الحمراء، الكثير من الجدل، بين الأوساط الرياضية، إلا أن جمهور الأحمر كان الأكثر حزنًا على طريقة خروج اللاعب من النادي.

الأهلي عرض على فتحي التجديد لموسمين مقابل ما يقارب الـ24 مليونًا، بدون ضرائب، كما أعطاه شارة القيادة، إلا أن اللاعب فضل نهاية رحلته مع المارد الأحمر.

3 أخطاء لـ إدارة الخطيب في التعامل مع ملف التجديد لـ فتحي

الرحيل مجانًا

ضيعت إدارة الخطيب على النادي مبلغًا كبيرًا، كان قد وصل لـ25 مليونًا جنيهًا في بداية الموسم، عندما فاوض بيراميدز، مسؤولو الأحمر لشراء فتحي، ولكن رفض الأهلي وتأخرهم في بداية المفاوضات مع اللاعب، جعله يرحل مجانًا، كما أنه استفاد كثيرًا ماليًا.

وفي حالة شراء بيراميدز لفتحي من الأهلي، كان الراتب السنوي للجوكر سيقل بكل تأكيد، إلا أن إدارة الخطيب، لم تنجح في تسويق اللاعب، كما أنها لم تحافظ عليه.

التجديد لـ الرباعي

لم تحسم إدارة الخطيب، أمر نجومها الأربعة فتحي ووليد سليمان وحسام عاشور وشريف إكرامي، دفعة واحدة، ولكنها تخلصت من عاشور وإكرامي بطريقة غير لائقة، كما أنها فرضت على سليمان الكثير من الشروط، وبالتالي كان من الطبيعي أن يفكر فتحي في مشواره مع القلعة الحمراء، بعد رأى بعينيه، ما حدث لـ الثلاثي.

مماطلة اللاعب

ظهرت إدارة الأحمر بشكل غير لائق أمام الجمهور، خاصة بعدما رفض فتحي التجديد، في ظل المفاوضات الكثيرة ومنحه مهلة لمدة 48 ساعة، ثم المماطلة من اللاعب، حيث كان على الإدارة حسم الأمر من بدايته، لأن فتحي كان ينوي الرحيل، بدالالة الشروط التعجيزية التي وضعها أمام الإدارة على طاولة المفاوضات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق