تشلسي يفوز بلقاء الجنون على ايفرتون

حقق فريق تشلسي فوزه الثالث على التوالي في بطولة الدوري الانجليزي بنتيجة 6-3 خارج ملعبه على مضيفه إيفرتون في مباراة مجنونة.
المباراة بدأت مثيرة بتسجيل تشلسي لهدفين في 3 دقائق، فكان دييجو كوستا صاحب الهدف الأول في الدقيقة الأولى بعد تمريرة سيسك فابريجاس، ثم كان الهدف الثاني لايفانوفيتش في الدقيقة الثالثة وذلك في لقطة أظهرت الإعادة أن فيها تسلل على لاعب تشلسي.
بعد الهدفين، عاد تشلسي للدفاع وحاول ايفرتون تقليص الفارق، فكادت رأسية لوكاكو أن تهز شباك فريقه السابق لكنها اصطدمت بالعارضة، وحاول أصحاب الأرض جاهدين وسط عدد تسديدات حتى اصطاد كيفن ميرالاس مرمى تشلسي برأسية في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1.
الشوط الثاني بدأ سريعاً من قبل ايفرتون، فحاول رجال روبرتو مارتينيز مفاجأة تشلسي، لكن على العكس من ذلك استطاع ادين هازارد مراوغة لاعبي ايفرتون والدخول إلى منطقة جزائهم ليُرسل عرضية حولها كولمان بالخطا في مرماه.
ومع تقدم تشلسي 3-1 ظن كثيرون أن المباراة انتهت، لكن نايسميث سجل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 69، فرد عليه نيمانيا ماتيتش بالهدف الرابع في الدقيقة 74، وسجل لاعب تشلسي السابق صامويل إيتو أول أهدافه لايفرتون في الدقيقة 76 ليعلن رسمياً على أن هذا اللقاء مجنون بوصول نتيجته إلى 4-3.
دقيقة واحدة بعد هدف ايفرتون، ظهر راميريس الذي قدم مباراة ممتازة فتبادل الكرات مع ماتيتش ليسجل هدف فريقه الخامس، وبعدها قام مورينيو بتبديل دفاعي مدخلاً فيلبي لويس بدلاً من إدين هازارد، فأوقف سيل أهداف ايفرتون.
ومع اقتراب المباراة من نهايتها استفاد دييجو كوستا من تمريرة جون أوبي ميكيل، فراوغ الحارس تيم هاوارد وسجله هدفه الثاني وهدف فريقه السادس في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بهذا الهدف بنتيجة 6-3.
تشلسي بهذا الانتصار المهم بات يملك 9 نقاط في صدارة الدوري رفقة سوانسي سيتي، علما أن الفريقين سيتواجهان في الجولة المقبلة من الدوري الانجليزي بعد فترة التوقف الدولية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحليل – العرضيات قتلت ريال مدريد والوسط يعاني بعد رحيل ألونسو

قلب فريق ريال سوسيداد الطاولة على ريال مدريد وفجّر نتيجة مفاجئة بالفوز 4-2، في أول ...