القمر يتطور ومقتل ليفربول وملاحظات أخرى من انتصار مانشستر سيتي

واصل مانشستر سيتي انطلاقته القوية في بطولة الدوري الإنجليزي، حقق انتصاره الثاني على التوالي وأعطى إشارة مهمة لقدرته على الحفاظ على لقب الدوري الذي حمله الموسم الماضي.

فيما يلي أهم الملاحظات من هذه المباراة:
– استعادة ستيفان يوفيتتش لشيء من بريقه الذي كان عليه أيام فيورنتينا مستمرة، فخلال المباريات الاستعدادية وبداية الدوري كان متحركاً حاسماً مفيداً، ومع الأداء الجيد الذي قدمه فرناندو في خط الوسط والإضافة الدفاعية التي يمثلها من خلال سد الثغرات، ومن دون استخدام مانجالا حتى الآن .. فإنه يمكن القول إن القمر الأزرق قد تطور عما كان عليه الموسم الماضي، وأن على خصومه الحذر منه.

– ليفربول قتلته الأطراف الدفاعية؛ الهدف الأول سجل من خطأ من البرتو مورينو، والهدف الثاني كان وسط تمركز خاطىء للغاية من جلين جونسون الذي ارتأى حماية المرمى بدلاً من مراقبة يوفيتتش .. الأول معذور فهي المباراة الأولى له مع ليفربول، أما الثاني فليس بجديد عليه ارتكاب الهفوات الدفاعية.

– ليس كل شيء قاتم اللون بالنسبة لليفربول اليوم، فالشوط الأول كان جيداً نسبياً وإن انهار الفريق ذهنياً بعد الهدف الثاني لمانشستر سيتي في مطلع الشوط الثاني، كما أن ماركوفيتش وايمري كان قدما دقائق جيدة تعطي الأمل بالعودة إلى طريق الانتصارات سريعاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين